حول الموقع
![]() ﺍﻟﻤﻮﻗﻊ ﺍﻟﺸﻴﻌﺔ ﺑﻴﻦ ﺍﻟﺤﻘﺎﺋﻖ ﻭﺍﻷﻭﻫﺎﻡ ﻟﻠﺮﺩ ﻭﻧﻘﺪ ﻋﻠﻤﻲ ﻋﻠﻲ ﺍﻟﻤﻨﺤﺮﻓﻴﻦ ﻋﻘﺎﺋﺪﯾﺎ .. ﺍﻟﻤﻮﻗﻊ ﺧﺎﺹ ﻟﻠﺮﺩ ﻭﻧﻘﺪ ﻋﻠﻤﻲ ﻋﻠﻲ ﺍﻟﻤﻨﺤﺮﻓﯿﻦ ﻋﻘﺎﺋﺪﯾﺎ ﻓﻲ ﺍﻟﺪﯾﻦ ﺍﻹﺳﻼﻣﻲ ﻣﺤﻤﺪﻱ ﺍﻷﺻﻴﻞ ﺍﻟﻤﺬﻫﺐ ﺍﻟﺘﺸﯿﻊ،، ﺫﻟﻚ ﯾﺸﺘﻤﻞ ﺑﺎﻹﺧﺺ ﻭﺧﺼﻮﺻﺎً ﺍﻟﺮﺩ ﻋﻠﯽ ﺷﺒﻬﺎﺕ ﻭﺇﺩﻋﺎﺀﺍﺕ السيّد كمال الحيدري ﻭﺟﻤﻊ ﺟﻤﯿﻊ ﺍﻷﺩﻟﺔ ﻭﺭﺩﻭﺩ ﺍﻟﻤﺮﺍﺟﻊ ﺍﻟﻌﻈﺎﻡ ﻭﺍﻟﻤﺠﺘﻬﺪﻳﻦ ﻭﺍﻟﻌﻠﻤﺎﺀ ﺍﻟﺘﻲ ﺗﺪﻳﻦ ﺇﻧﺤﺮﺍﻑ ﻭﺿﻼﻟﺖ ﻣﻨﻬﺞ ﺭﺟﻞ .. إلي متابعي الموقعر اذ واجهتم مشكلة او تعثرتم لدخول موقعنا http://alawham.blogfa.com/ يمكننكم رجوع إلي الروابط التالية والله موفق.. http://www.alawham.lxb.ir/ ◇◆◇◆◇ http://www.alawham.Loxblog.com/ ◇◆◇◆◇ http://www.alawham.GLXblog.com/ ◇◆◇◆◇ http://www.alawham.MahTarin.com/ ◇◆◇◆◇ http://www.alawham.LoxTarin.com/ صفحتنا علی التواصل الاجتماعي
ميزات أخرى
الإتصال بنا
|
الحشد الشعبي يقصف كمال الحيدري !!
بسمه تعالى شأنه ومن الغريب أن الحيدري يجوز تقليد سائر المذاهب و الاعتقاد بمختلف الديانات على وجه الارض اذا قام الدليل عند صاحبها أنه على حق بما في ذلك الدواعش . اي ان الداعشي الذي يفجر نفسه معتقدا أنه على صواب وأنه شهيد فعند الحيدري يعتبر شهيد و معذور و لا إثم عليه ولا يدخل النار !!! في حين أن مجاهدي الحشد الشعبي لا يحكم لهم كمال الحيدري بالشهادة . لانهم لا يقلدونه !
هذا ويمكن استعمال هذا السلاح الحشداوي وتطبيقه على كل منحرف او مدعي للعلم من دون حجة كدجال البصرة و الصرخي وغيرهما فان قال بان ضحايا الحشد شهداء فقد اعترف باعلمية السيد السيستاني وابطل ما يدعيه لنفسه وان قال انهم ليسوا شهداء فقد بان عداءه للعراق و العراقيين !
ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم محمد اللامي
http://www.kitabat.info/subject.php?id=107663 مواضیع ذات صلة: كتابات في الميزان/ردود على شبهات وادعاءات الحیدری أرسلت بواسطة Admin في Sun 22 Oct 2017 |
الرد وﻧﻘﺪ ﻧﻈﺮﻳﺔ ﺟﻮﺍﺯ ﺍﻟﺘﻌﺒﺪ ﺑﺠﻤﻴﻊ ﺍﻷﺩﻳﺎﻥ (ﺗﺤﺪﻳﺪ ﻧﻈﺮﻳﺔ كمال ﺍﻟﺤﻴﺪﺭﻱ ) 8 أجزاء | ﺍﻟﺸﻴﺦ ﺣﻴﺪﺭ ﺍﻟﺴﻨﺪﻱ
ﻧﻘﺪ ﻧﻈﺮﻳﺔ ﺟﻮﺍﺯ ﺍﻟﺘﻌﺒﺪ ﺑﺠﻤﻴﻊ ﺍﻷﺩﻳﺎﻥ ﺍﻟﺤﻠﻘﺔ ﺍﻻﻭﻟﻰ (ﺗﺤﺪﻳﺪ ﻧﻈﺮﻳﺔ ﺍﻟﺤﻴﺪﺭﻱ ) https://www.youtube.com/watch?v=Zl0rMUq28K8
نقد نظرية جواز التعبد بجميع الأديان الحلقة 2 تحديد النظرية https://www.youtube.com/watch?v=1L7l1IiVxoQ
ﻧﻘﺪ ﻧﻈﺮﻳﺔ ﺟﻮﺍﺯ ﺍﻟﺘﻌﺒﺪ ﺑﺠﻤﻴﻊ ﺍﻷﺩﻳﺎﻥ ﺍﻟﺤﻠﻘﺔ 3 تحديد ﺍﻟﻤﺮﺍﺩ ﻣﻦ ﺍﻟﻨﻈﺮﻳﺔ https://www.youtube.com/watch?v=GPcPNAqHQOw
ﻧﻘﺪ ﻧﻈﺮﻳﺔ ﺟﻮﺍﺯ ﺍﻟﺘﻌﺒﺪ ﺑﺠﻤﻴﻊ ﺍﻷﺩﻳﺎﻥ ﺍﻟﺤﻠﻘﺔ 4 ﻣﻨﺎﻗﺸﺔ ﺩﻟﻴﻞ ﺍﻟﺴﻴﺪ ﺍﻟﺤﻴﺪﺭﻱ https://www.youtube.com/watch?v=3olcqGfM_ZY
ﻧﻘﺪ ﻧﻈﺮﻳﺔ ﺟﻮﺍﺯ ﺍﻟﺘﻌﺒﺪ ﺑﺠﻤﻴﻊ ﺍﻷﺩﻳﺎﻥ الحلقة 5 ﻣﻨﺎﻗﺸﺔ ﺩﻟﻴﻞ ﺍﻟﺴﻴﺪ ﺍﻟﺤﻴﺪﺭﻱ https://www.youtube.com/watch?v=DuQCuF70DxY
ﻧﻘﺪ ﻧﻈﺮﻳﺔ ﺟﻮﺍﺯ ﺍﻟﺘﻌﺒﺪ ﺑﺠﻤﻴﻊ ﺍﻷﺩﻳﺎﻥ ﺍﻟﺤﻠﻘﺔ 6 ﻧﻘﺪ ﻣﺎ ﺫﻛﺮ ﻓﻲ ﺗﻔﺴﻴﺮ ﺍﻻﺳﻼﻡ ﻭﺍﻟﺪﻳﻦ https://www.youtube.com/watch?v=HW3YFOHrCtU&itct
ﻧﻘﺪ ﻧﻈﺮﻳﺔ ﺟﻮﺍﺯ ﺍﻟﺘﻌﺒﺪ ﺑﺠﻤﻴﻊ ﺍﻷﺩﻳﺎﻥ ﺍﻟﺤﻠﻘﺔ 7 ﻧﻘﺪ ﻣﺎ ﻗﻴﻞ ﻓﻲ ﺗﻔﺴﻴﺮ ﺍﻻﺳﻼﻡ ﻭﺍﻟﺪﻳﻦ https://www.youtube.com/watch?v=xDo-nB4Wx0s
ﻧﻘﺪ ﻧﻈﺮﻳﺔ ﺟﻮﺍﺯ ﺍﻟﺘﻌﺒﺪ ﺑﺠﻤﻴﻊ ﺍﻷﺩﻳﺎﻥ ﺍﻟﺤﻠﻘﺔ 8 ﻧﻘﺪ ﺗﻔﺴﻴﺮ ﺍﻻﺳﻼﻡ ﻭﺍﻟﺪﻳﻦ https://www.youtube.com/watch?v=d2zvyGELtxY
مواضیع ذات صلة: الرد علی شبهات المتفرقة لـ کمال الحیدری الجزالثانی أرسلت بواسطة Admin في Sat 21 Oct 2017 |
كمال الحيدري ومساعيه في تخريب الدين والتشكيك فيه | السيد هاشم الهاشمي
ﻛﻤﺎﻝ ﺍﻟﺤﻴﺪﺭﻱ ﻭﻣﺴﺎﻋﻴﻪ ﻓﻲ ﺗﺨﺮﻳﺐ ﺍﻟﺪﻳﻦ ﻭﺍﻟﺘﺸﻜﻴﻚ ﻓﻴﻪ ﺍﻟﺴﻴﺪ ﻫﺎﺷﻢ ﺍﻟﻬﺎﺷﻤﻲ
الرابط https://www.youtube.com/watch?v=H_e4Yr03r4U مواضیع ذات صلة: الرد المحقق السيدهاشم الهاشمي علي کمال الحیدري أرسلت بواسطة Admin في Sat 21 Oct 2017 |
فتوى الحيدري بجواز التعبّد بجميع الأديان ومخالفته ( ١- للقرآن ٢- ولحديث أهل البيت ٣- ولحكم العقل ٤- ولقواعد أصول الفقه )
[ المقال فيه نوع إطالة ولكن ستستفيد بقرائته إن شاء الله تعالى] ونحن في مقام الرد عليه نقول : ثانياً : الجواب : إنّ لهذه الآية التي استدل بها السيد الحيدري قرائن تقيّدها - كما سترى - وأنه لا بدّ من الدخول في الإسلام لكل أتباع الديانات الأخرى بعد أن ظهر الإسلام . مواضیع ذات صلة: كتابات في الميزان/ردود على شبهات وادعاءات الحیدری أرسلت بواسطة Admin في Sat 21 Oct 2017 |
محاسبة المعصوم !
ممّا يعنيه القبول المعرفي والتسليم العلمي بمفهوم العصمة : إدراك كون قدرة المعصوم
فوق القدرة البشرية الطبيعية ، على نحو الموجبة الكلّية ، وأنّ خصائصه العصمتية
لانظير لها حتى في التكوين الإنساني الملموس ناهيك عمّا سواه ، وإلّا فإنّ الأمر
لايعدو سوى كونه رحلة جادّة في عالَم الاعتقاد والإيمان ، يتخطّى بها قاصدُ المراتب
العليا المرتبةَ تلو الأُخرى حتى يبلغ المراد ويحصد المنال ، وهذا مايمكن لأيٍّ
منّا - إن أراد وسعى - قطفه والحصول عليه .. فلاخصوصيّة إذن للعصمة المعهودة، تلك
التي تعني : الاصطفاء والإيحاء والإيعاز والتكليف الإلهي الخاصّ بادىء ذي بدء ،
نعم بادىء ذي بدء ، فالعصمة ليست نتيجة وثمرة الجهود المبذولة في ميادين الاعتقاد
وسوح الإيمان ، إنّها محسومة مسبقاً طبق الإرادة الإلهية بلا اختبار و تمحيص
وممارسة حياتية لمهامّ الشريعة والدين . كريم الانصاري http://www.kitabat.info/subject.php?id=106712 مواضیع ذات صلة: كتابات في الميزان/ردود على شبهات وادعاءات الحیدری أرسلت بواسطة Admin في Sat 21 Oct 2017 |
إجتهاد السيد الحيدري في مقابل النص
حينما نستمع لبعض أطروحات السيد كمال الحيدري نستغرب كثيراً للحن كلامه وكأنّه لم يطّلع على النصوص الشرعية وحتى الآيات القرآنية !! مع أنه يعيب على الآخرين بما هم أفقه به منه .. بل تجد في كلامه مخالفةً واضحة لقواعد أصول الفقه التي يدّعي الاجتهادَ فيها .. فبالأمس أفتى بجواز محاسبة المعصوم وهي فتوى لا تنسجم أبدا مع أبجديات عقائد أهل
البيت (ع) إذ تنافي العصمة الثابتة عقلاً ونصاً لأن المحاسبة تستبطن معنى احتمالية
خطأ المحاسَب ، وتنافي هذه الفتوى لزومَ التسليم الواجب في القرآن الكريم ( فلا
وربِّك لا يؤمنون حتى يحكّموك فيما شجر بينهم ثم لا يجدوا في أنفسهم حرجاً مما قضيت
ويسلّموا تسليما ) ... ونحن بمعرض الرد على هذه الدعوى نقول : وذلك لعدّة أمور :
الثاني : إن النصوص التي ذكرت استحباب زيارة الحسين (ع) مشياً على الأقدام مطلقة
وليست مقيّدة بزمان دون زمان ، فإذا أراد سماحتُه أن ينفيها في هذا الوقت فلا بدّ
أن يأتينا بمقيِّدٍ يقيّد إطلاق تلك النصوص ... بل إنهم قالوا في علم الأصول : إن
المستحبات إذا قُيّدت فإن التقييد لا يدل على نفي المشروعية عن أفراد المطلق ، بل
يدل على تأكيد الاستحباب في أفراد المقيّد ، كما في كفاية الأصول . الرابع : لا تنافي بين التقدم الإداري والصناعي والخدماتي مع اقامة الشعائر .. وبالامكان أن يفتي بعدم جواز التغيب عن الدوام لأجل الشعائر لا بعدم مشروعيتها من الأساس أو استبدالها ببناء المصنع !!!
الخامس : إن للسيد مقاطع فيديو يثني على زيارة الاربعين وأنها تظاهرة مباركة !!!
فلا نعلم الآن هل أن زيارة الأربعين ممدوحة لدى سماحة السيد أم مذمومة
؟!!!! وبالاخير : إن هذا السيد لا يدلي بآرائه عن أدلة علمية وشرعية وإنما آراء يغلب عليها الطابع النفسي .. هذا وندعوا الله تعالى أن يعصمنا من الزلل ويهدينا سواء السبيل . ابو تراب مولاي
http://www.kitabat.info/subject.php?id=106057
مواضیع ذات صلة: كتابات في الميزان/ردود على شبهات وادعاءات الحیدری أرسلت بواسطة Admin في Sat 21 Oct 2017 |
قلت شنو هذا المنطق كلما يضيق بهم يقول انت عندك اجازة اجتهاد بيني وبين الله اجازة الاجتهاد منطق الجهل
قلت شنو هذا المنطق كلما يضيق بهم يقول انت عندك اجازة اجتهاد بيني وبين الله اجازة الاجتهاد منطق الجهلة!
المصدر : https://www.facebook.com/شبهات-وردود-224457424375893/ ﺍﻟﺼﺮﺍﻁ ﺍﻟﻘﻮﻳﻢ
مواضیع ذات صلة: الرد آية الله الشيخ حسين الساعدي علی كمال الحيدري أرسلت بواسطة Admin في Sat 21 Oct 2017 |
مدعي المرجعية والأديان الأخرى
مدعي المرجعية والأديان الأخرى من الواضح لمن يسمع لمدعي المرجعية أنه يعاني من أزمة نفسية حادة وهي المسماة ب( عقدة النقص )، فلهذا يحاول أن ينزع هذا الثوب عن نفسه ويلبسه الآخرين، فتراه يستعمل في حق العلماء ألفاظاً بذيئةلم نعهد استعمالها من العلماء في منبر الدرس، وينسب إلى العلماء الجهل، ويطلب منهم أن يتبعوا طريقته في الحوار وأن يتعلموا منه أسلوبه في ذلك بدعوى أنهم يسقطون وينسبون الضلال من غير مناقشة! فينسب لهم ما يفعله! وهو الذي عاش على موائدهم وإن لم تفده شيئاً لأن المريض لا يستفيد من الغذاء، جاء في البحار : نلاحظ عليه:
الشيخ نزار آل سنبل
http://www.kitabat.info/subject.php?id=106768
مواضیع ذات صلة: ردود المتفرقة علی شبهات وادعاءات لـ کمال الحیدری أرسلت بواسطة Admin في Sat 21 Oct 2017 |
مدعي المرجعية … والكذب في النقل!
مدعي المرجعية … والكذب في النقل! اضطررنا أن نبحث عن مدعي المرجعية من نواحٍ ثلاث التي هي من أهم شروط المرجع: ( عندما نأتي إلى كتاب (مستند العروة الوثقى) ولذا قلت البحث بمقدار ما تخصصي, (مستند العروة الوثقى, كتاب الصوم, ج2, ص88) يقول: [وملخص الكلام أن إعطاء الإمام منصب القضاء للعلماء أو لغيرهم لم يثبت] حتى القضاء لم يثبت, إذن ينحصر دوره في الفتوى, انتهى يعني ماذا؟ يعني يكتب رسالة عملية. عنده دور آخر؟ أبداً لا يوجد له أي دور آخر ).
فلاحظوا وقف في نقله لكلام السيد الخوئي قدس سره عند كلمة ( لم يثبت ).
الشيخ نزار آل سنبل
فلاحظوا نص كلامه حسب الصفحة التي نقل عنها مدعي المرجعية الموجودة في كتاب الصوم من مستند العروة الوثقى: مواضیع ذات صلة: ردود المتفرقة علی شبهات وادعاءات لـ کمال الحیدری أرسلت بواسطة Admin في Sat 21 Oct 2017 |
مدعي المرجعية والتخبط في العصمة ( 2 )
مدعي المرجعية والتخبط في العصمة قال: قال الاستدلال على العصمة متأخرة في أواخر القرن الرابع...الخ
الشيخ نزار آل سنبل
مواضیع ذات صلة: ردود المتفرقة علی شبهات وادعاءات لـ کمال الحیدری أرسلت بواسطة Admin في Sat 21 Oct 2017 |
ﻣﺪﻋﻲ ﺍﻟﻤﺮﺟﻌﻴﺔ ﻭﺍﻟﺘﺨﺒﻂ ﻓﻲ ﺃﻣﺮ ﺍﻟﻌﺼﻤﺔ ( ١ )
مدعي المرجعية والتخبط في أمر العصمة ( ١ ) قبل البدء أقول: ربما يأتي من لا يفرق بين الناقة والجمل ولا بين البحر والصحراء ويتحامل على من من هو أعلى منه كعباً وعلماً برميهم بعبارات متوحشة كصاحبها، ومثل هذا الشخص لا يستحق الحديث معه، وإنما الحديث سيكون مع من يعقل الكلام.
فقيل له: يا بن رسول الله فما معنى المعصوم؟ فقال: هو المعتصم بحبل الله، وحبل الشيخ نزار آل سنبل
مواضیع ذات صلة: ردود المتفرقة علی شبهات وادعاءات لـ کمال الحیدری أرسلت بواسطة Admin في Sat 21 Oct 2017 |
تصميم وشكل قالب : ثامن تم Web Template By : Samentheme.ir |
الاقسام الموقع
الأرشفة حسب الشهور
الروابط أصدقاء
الكلمات الدليلية
ﻣﻴﺜﺎﻕ ﺍﻟﻌﺴﺮ (13), المرجع الشیخ بشیر النجفی (3), جواز التعبد (3), روايات الشيعة (2), الصافي الگلپایگانی (1), محاسبة الامام المعصوم (1), مركز الأبحاث العقائدية (1), المرجع السید صادق الروحاني (1), يدّعي العلم (1), المرجع الشیخ المحقق الکابولی (1), المرجع الشيخ الوحيد الخراساني (1), الشيخ محسن آل عصفور (1), الشيخ الوحيد الخراساني (1),
رجال الأدعیاء |