للرد ونقد علمي علي المنحرفين عقائدیا..
قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وآلِهِ : اذا ظَهَرَتِ الْبِدَعُ فی امَّتی فَلْیظْهِرِ الْعالِمُ عِلْمَهُ وَ الَّا فَعَلَیهِ لَعْنَةُ اللَّهِ وَ الْمَلائِکةِ وَ النَّاسِ اجْمَعینَ؛ المصدر: ﺍﻟﻜﺎﻓﻲ ﺝ1 ، ﺹ 54 & مجلسی، بحارالأنوار، ج 54، ص 234، ح 188 & الفصول المهمة في أصول الأئمة 1/522
حول الموقع

ﺍﻟﻤﻮﻗﻊ ﺍﻟﺸﻴﻌﺔ ﺑﻴﻦ ﺍﻟﺤﻘﺎﺋﻖ ﻭﺍﻷﻭﻫﺎﻡ
ﻟﻠﺮﺩ ﻭﻧﻘﺪ ﻋﻠﻤﻲ ﻋﻠﻲ ﺍﻟﻤﻨﺤﺮﻓﻴﻦ ﻋﻘﺎﺋﺪﯾﺎ ..


ﺍﻟﻤﻮﻗﻊ ﺧﺎﺹ ﻟﻠﺮﺩ ﻭﻧﻘﺪ ﻋﻠﻤﻲ ﻋﻠﻲ ﺍﻟﻤﻨﺤﺮﻓﯿﻦ ﻋﻘﺎﺋﺪﯾﺎ ﻓﻲ ﺍﻟﺪﯾﻦ ﺍﻹﺳﻼﻣﻲ ﻣﺤﻤﺪﻱ ﺍﻷﺻﻴﻞ ﺍﻟﻤﺬﻫﺐ ﺍﻟﺘﺸﯿﻊ،،
ﺫﻟﻚ ﯾﺸﺘﻤﻞ ﺑﺎﻹﺧﺺ ﻭﺧﺼﻮﺻﺎً ﺍﻟﺮﺩ ﻋﻠﯽ ﺷﺒﻬﺎﺕ ﻭﺇﺩﻋﺎﺀﺍﺕ السيّد كمال الحيدري ﻭﺟﻤﻊ ﺟﻤﯿﻊ ﺍﻷﺩﻟﺔ ﻭﺭﺩﻭﺩ ﺍﻟﻤﺮﺍﺟﻊ ﺍﻟﻌﻈﺎﻡ ﻭﺍﻟﻤﺠﺘﻬﺪﻳﻦ ﻭﺍﻟﻌﻠﻤﺎﺀ ﺍﻟﺘﻲ ﺗﺪﻳﻦ ﺇﻧﺤﺮﺍﻑ ﻭﺿﻼﻟﺖ ﻣﻨﻬﺞ ﺭﺟﻞ ..


إلي متابعي الموقعر اذ واجهتم مشكلة او تعثرتم لدخول موقعنا http://alawham.blogfa.com/
يمكننكم رجوع إلي الروابط التالية
والله موفق..


http://www.alawham.lxb.ir/

◇◆◇◆◇

http://www.alawham.Loxblog.com/

◇◆◇◆◇

http://www.alawham.GLXblog.com/

◇◆◇◆◇

http://www.alawham.MahTarin.com/

◇◆◇◆◇

http://www.alawham.LoxTarin.com/


صفحتنا علی التواصل الاجتماعي
ميزات أخرى
شمارنده
الإتصال بنا

إتصال بنا

الإسم :
البريد الإلكتروني:
عنوان الرسالة:
الرسالة :
ابزار تماس با ما
المقالات الأخيرة الموقع

مع وجود الايات القرانية يثير الكثير من الاشكالات على الرواة خصوصا مع تفاوت مستواهم الثقافي والعلمي فيجب ان تكون المحورية للقران

 

 

 

🔻 السيد كمال الحيدري وصرخة رموز السقيفة
قال السيد الحيدري :
( مع وجود الايات القرانية يثير الكثير من الاشكالات على الرواة خصوصا مع تفاوت مستواهم الثقافي والعلمي فيجب ان تكون المحورية للقران)

🔻 قلنا :
التلويح بمحورية القرآن في منظومة السيد كمال الحيدري يعبر عن منهجية اسست برزية الخميس وصرخة رموز السقيفة المعروفة ( حسبنا كتاب الله ) والتي غايتها التشويش لتبرير قناعات خاصة ومصالح نفعية صارت بحمد الله مكشوفة للجميع

والا فان المحقق _المحصل- يعلم ان القران مع وجوده لم يرفع خلاف الامة بل اوجب - فهم غير المعصومين- لنصوصه ضياع الغايات الكبرى من خطاباته ..؟

وما ذكره السيد كمال الحيدري من اشكالية اسباب النقل والنقلة بعد زمن الصدور والرواية بالمعنى، وما إلى ذلك من ملاحظات الوضع والتدليس تم بيان علاجه في وفق القواعد المقررة عن لسان العترة من قبيل تقديم الصحيح الثابت على الضعيف غير الثابت، أو يقدم الأصح على الصحيح، أو الأشهر بين الأصحاب على الشاذ المفرد، إلى غير ذلك من ضبط المعاني بمتابعة حال الراوي والقرائن الدخيلة في فهم الرواية مع جهود العلماء الجبارة في التنقية والتدقيق والمتابعة كل ذلك يوجب استبعاد فرضية التشويش على التراث الروائي الواصل الينا وهي أمور بديهية

والعجب كل العجب ان تكون شعارات القوم مادة للأشكال يلوح بها السيد الحيدري ؟

مدارس الامام الكاظم (ع)
النجف الاشرف

خدمة وتساب اضغط الرابط التالي :
https://chat.whatsapp.com/CmSKxxPZbGW4FpNYj8hIrT

 

 




مواضیع ذات صلة: الرد آية الله الشيخ حسين الساعدي علی كمال الحيدري
أرسلت بواسطة Admin في Fri 12 Jul 2019 |

تصميم وشكل قالب : ثامن تم

Web Template By : Samentheme.ir

الاقسام الموقع
الأرشفة حسب الشهور
الروابط أصدقاء

رجال الأدعیاء


رجال الأدعیاء