للرد ونقد علمي علي المنحرفين عقائدیا..
قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وآلِهِ : اذا ظَهَرَتِ الْبِدَعُ فی امَّتی فَلْیظْهِرِ الْعالِمُ عِلْمَهُ وَ الَّا فَعَلَیهِ لَعْنَةُ اللَّهِ وَ الْمَلائِکةِ وَ النَّاسِ اجْمَعینَ؛ المصدر: ﺍﻟﻜﺎﻓﻲ ﺝ1 ، ﺹ 54 & مجلسی، بحارالأنوار، ج 54، ص 234، ح 188 & الفصول المهمة في أصول الأئمة 1/522
حول الموقع

ﺍﻟﻤﻮﻗﻊ ﺍﻟﺸﻴﻌﺔ ﺑﻴﻦ ﺍﻟﺤﻘﺎﺋﻖ ﻭﺍﻷﻭﻫﺎﻡ
ﻟﻠﺮﺩ ﻭﻧﻘﺪ ﻋﻠﻤﻲ ﻋﻠﻲ ﺍﻟﻤﻨﺤﺮﻓﻴﻦ ﻋﻘﺎﺋﺪﯾﺎ ..


ﺍﻟﻤﻮﻗﻊ ﺧﺎﺹ ﻟﻠﺮﺩ ﻭﻧﻘﺪ ﻋﻠﻤﻲ ﻋﻠﻲ ﺍﻟﻤﻨﺤﺮﻓﯿﻦ ﻋﻘﺎﺋﺪﯾﺎ ﻓﻲ ﺍﻟﺪﯾﻦ ﺍﻹﺳﻼﻣﻲ ﻣﺤﻤﺪﻱ ﺍﻷﺻﻴﻞ ﺍﻟﻤﺬﻫﺐ ﺍﻟﺘﺸﯿﻊ،،
ﺫﻟﻚ ﯾﺸﺘﻤﻞ ﺑﺎﻹﺧﺺ ﻭﺧﺼﻮﺻﺎً ﺍﻟﺮﺩ ﻋﻠﯽ ﺷﺒﻬﺎﺕ ﻭﺇﺩﻋﺎﺀﺍﺕ السيّد كمال الحيدري ﻭﺟﻤﻊ ﺟﻤﯿﻊ ﺍﻷﺩﻟﺔ ﻭﺭﺩﻭﺩ ﺍﻟﻤﺮﺍﺟﻊ ﺍﻟﻌﻈﺎﻡ ﻭﺍﻟﻤﺠﺘﻬﺪﻳﻦ ﻭﺍﻟﻌﻠﻤﺎﺀ ﺍﻟﺘﻲ ﺗﺪﻳﻦ ﺇﻧﺤﺮﺍﻑ ﻭﺿﻼﻟﺖ ﻣﻨﻬﺞ ﺭﺟﻞ ..


إلي متابعي الموقعر اذ واجهتم مشكلة او تعثرتم لدخول موقعنا http://alawham.blogfa.com/
يمكننكم رجوع إلي الروابط التالية
والله موفق..


http://www.alawham.lxb.ir/

◇◆◇◆◇

http://www.alawham.Loxblog.com/

◇◆◇◆◇

http://www.alawham.GLXblog.com/

◇◆◇◆◇

http://www.alawham.MahTarin.com/

◇◆◇◆◇

http://www.alawham.LoxTarin.com/


صفحتنا علی التواصل الاجتماعي
ميزات أخرى
شمارنده
الإتصال بنا

إتصال بنا

الإسم :
البريد الإلكتروني:
عنوان الرسالة:
الرسالة :
ابزار تماس با ما
المقالات الأخيرة الموقع

شبهه : من يعلم بالواقع كل الذي عندك دليل على الواقع اذن كل واحد بحسب قدرته العلمية فلو قام دليل عند اليهودي مو فقط معذور إنما يثاب وقالت الشيعة ليست السنة على شيء وقالت الاشاعرة ليست الشيعة على شيء وقالت السلفية ...........

 

🔻السيد الحيدري مغازلة عرجاء
-قال السيد كمال الحيدري :
من يعلم بالواقع كل الذي عندك دليل على الواقع اذن كل واحد بحسب قدرته العلمية فلو قام دليل عند اليهودي مو فقط معذور إنما يثاب وقالت الشيعة ليست السنة على شيء وقالت الاشاعرة ليست الشيعة على شيء وقالت السلفية ليست الشيعة على شيء اذا كانت على حق ليس من حقك ان تقول له أنت ضال مضل بأي دليل ان تقل للوهابية انت كافر انت فاجر فاسق ضال مضل هذا منطق جاهل هذا منطق القرآن لست على شي ..

🔻 بسمه جلت اسماؤه :
لم يلتفت السيد كمال الحيدري لقصور [الذائقة] ان القطع اجنبي عن الاعذار انما الذي يدور مداره العذر والاعذار وجودا وعدما على نحو [العلة التامة] هو الجهل القصوري

وجعل الخطاب القراني مورد الاستدلال بشكل مجتزأ واعتبار مفردة [ لايعلمون] دالة على مراده أمر يدل على سذاجة لا تصدر من طالب علم

ففي المروي عن الامام الحسن (ع) : إنما أنزلت الآية (وقالت اليهود ليست النصارى على شيء.. ) لان قوما من اليهود، وقوما من النصارى جاءوا إلى رسول الله صلى الله عليه وآله فقالوا: يا محمد اقض بيننا. فقال صلى الله عليه وآله: قصوا علي قصتكم. فقالت اليهود: نحن المؤمنون بالإله الواحد الحكيم وأوليائه، وليست النصارى على شئ من الدين والحق. وقالت النصارى:
بل نحن المؤمنون بالإله الواحد الحكيم وأوليائه وليست هؤلاء اليهود على شئ من الحق والدين.فقال رسول الله صلى الله عليه وآله: كلكم مخطئون مبطلون فاسقون عن دين الله وأمره.فقالت اليهود: كيف نكون كافرين وفينا كتاب الله التوراة نقرأه؟
وقالت النصارى: كيف نكون كافرين وفينا كتاب الله الإنجيل نقرأه؟ فقال رسول لله صلى الله عليه وآله : ( انكم خالفتم أيها اليهود والنصارى كتاب الله ولم تعملوا به، فلو كنتم عاملين بالكتابين لما كفر بعضكم بعضا بغير حجة، لان كتب الله أنزلها شفاء من العمى، وبيانا من الضلالة، يهدي العاملين بها إلى صراط مستقيم، كتاب الله إذا لم تعملوا به كان وبالا عليكم، وحجة الله إذا لم تنقادوا لها كنتم لله عاصين ولسخطه متعرضين...)

وعلى ذلك لا مجال [ للمنجزية والمعذرية كيفما حصلت بعد تكفل الشارع ببيان احقية الطريق الموصل للقطع للخروج من عهدة المسؤولية ( ياكميل لاتأخذ علومك الا من عندنا ) ( من ادعى سماعا من غير الباب الذي فتحه الله فهو مشرك ) (فانظروا علمكم هذا عمن تأخذونه فان فينا اهل البيت في كل خلف عدولا ) ( ومن وحّده قبل عنكم )

قال استاذ الفقهاء والمراجع السيد الخوئي في التنقيح كتاب الطهارة ص ٧٩
(..ما ورد في الروايات الكثيرة البالغة حد الاستفاضة من أن المخالف لهم (عليهم السلام) كافر ففي بعضها «إن الله جعل علياً علماً بينه وبين خلقه ليس بينه وبينهم علم غيره ، فمن تبعه كان مؤمناً ومن جحده كان كافراً ومن شك فيه كان مشركاً . وفي آخر «علي باب هدى من خالفه كان كافراً ومن أنكره دخل النار» إلى غير ذلك من الأخبار فان شئت فراجع الوسائل 28 : 343 / أبواب حد المرتد ب 10 ح 13 ، 14 وغيرهما
.. .)

وبعد كيف لعاقل ان يقول [ اذا كانت على حق ليس من حقك ان تقول له أنت ضال مضل بأي دليل ان تقل للوهابية انت كافر انت فاجر فاسق ضال مضل هذا منطق جاهل !! ]

وكلنا نتذكر السيد كمال الحيدري حينما اعترض على حديث ( حب علي حسنة لا تضر معها ) وقال بصوت جوهري _ مع جعجعته المعهودة _ ان الحديث يعارض قوله تعالى (من يعمل سوءا يجز به) وأن هذه الثقافة في المروي تغاير منطق إسلام القرآن على تعبيره لكنه كان [ منفتح جدا] في المعذرية لليهود والنصارى والوهابية والملاحدة لان البواعث استمالة اصحاب الرايات الحمراء في بيت صاهاك وجماعة [التنوير ] .. ؟

مختصرا السيد الحيدري <عافاه الله> صار جهاز لوحي اصابه فايروس برامج لذلك سرعان ما يدلي بشيء هنا ويبرر هناك وحتما هذه بداية النهاية له .
ولنعم ما أفاد القائل :
فوا عجبا كم يدّعي الفضل ناقص ووا أسفا كم يظهر النقص

مدارس الامام الكاظم (ع)
النجف الاشرف

 

 

 




مواضیع ذات صلة: الرد آية الله الشيخ حسين الساعدي علی كمال الحيدري
أرسلت بواسطة Admin في Fri 18 Oct 2019 |

تصميم وشكل قالب : ثامن تم

Web Template By : Samentheme.ir

الاقسام الموقع
الأرشفة حسب الشهور
الروابط أصدقاء

رجال الأدعیاء


رجال الأدعیاء