للرد ونقد علمي علي المنحرفين عقائدیا..
قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وآلِهِ : اذا ظَهَرَتِ الْبِدَعُ فی امَّتی فَلْیظْهِرِ الْعالِمُ عِلْمَهُ وَ الَّا فَعَلَیهِ لَعْنَةُ اللَّهِ وَ الْمَلائِکةِ وَ النَّاسِ اجْمَعینَ؛ المصدر: ﺍﻟﻜﺎﻓﻲ ﺝ1 ، ﺹ 54 & مجلسی، بحارالأنوار، ج 54، ص 234، ح 188 & الفصول المهمة في أصول الأئمة 1/522
حول الموقع

ﺍﻟﻤﻮﻗﻊ ﺍﻟﺸﻴﻌﺔ ﺑﻴﻦ ﺍﻟﺤﻘﺎﺋﻖ ﻭﺍﻷﻭﻫﺎﻡ
ﻟﻠﺮﺩ ﻭﻧﻘﺪ ﻋﻠﻤﻲ ﻋﻠﻲ ﺍﻟﻤﻨﺤﺮﻓﻴﻦ ﻋﻘﺎﺋﺪﯾﺎ ..


ﺍﻟﻤﻮﻗﻊ ﺧﺎﺹ ﻟﻠﺮﺩ ﻭﻧﻘﺪ ﻋﻠﻤﻲ ﻋﻠﻲ ﺍﻟﻤﻨﺤﺮﻓﯿﻦ ﻋﻘﺎﺋﺪﯾﺎ ﻓﻲ ﺍﻟﺪﯾﻦ ﺍﻹﺳﻼﻣﻲ ﻣﺤﻤﺪﻱ ﺍﻷﺻﻴﻞ ﺍﻟﻤﺬﻫﺐ ﺍﻟﺘﺸﯿﻊ،،
ﺫﻟﻚ ﯾﺸﺘﻤﻞ ﺑﺎﻹﺧﺺ ﻭﺧﺼﻮﺻﺎً ﺍﻟﺮﺩ ﻋﻠﯽ ﺷﺒﻬﺎﺕ ﻭﺇﺩﻋﺎﺀﺍﺕ السيّد كمال الحيدري ﻭﺟﻤﻊ ﺟﻤﯿﻊ ﺍﻷﺩﻟﺔ ﻭﺭﺩﻭﺩ ﺍﻟﻤﺮﺍﺟﻊ ﺍﻟﻌﻈﺎﻡ ﻭﺍﻟﻤﺠﺘﻬﺪﻳﻦ ﻭﺍﻟﻌﻠﻤﺎﺀ ﺍﻟﺘﻲ ﺗﺪﻳﻦ ﺇﻧﺤﺮﺍﻑ ﻭﺿﻼﻟﺖ ﻣﻨﻬﺞ ﺭﺟﻞ ..


إلي متابعي الموقعر اذ واجهتم مشكلة او تعثرتم لدخول موقعنا http://alawham.blogfa.com/
يمكننكم رجوع إلي الروابط التالية
والله موفق..


http://www.alawham.lxb.ir/

◇◆◇◆◇

http://www.alawham.Loxblog.com/

◇◆◇◆◇

http://www.alawham.GLXblog.com/

◇◆◇◆◇

http://www.alawham.MahTarin.com/

◇◆◇◆◇

http://www.alawham.LoxTarin.com/


صفحتنا علی التواصل الاجتماعي
ميزات أخرى
شمارنده
الإتصال بنا

إتصال بنا

الإسم :
البريد الإلكتروني:
عنوان الرسالة:
الرسالة :
ابزار تماس با ما
المقالات الأخيرة الموقع

أقول فعلا انا مؤمن بكذا تقول غدا أقول الليلة ينفتح لي باب تقول أقول من التوحيد وجود الله تقول ممكن تقول الله ما موجود اقول نعم بحسب الدليل لذلك بعد واضح تقول قناعاتك هسة تغيرت ...

 

 

 

🔻 الحيدري النظام الدهليزي مشاكل الاتزان.
_ قال السيد كمال الحيدري :
أقول فعلا انا مؤمن بكذا تقول غدا أقول الليلة ينفتح لي باب تقول أقول من التوحيد وجود الله تقول ممكن تقول الله ما موجود اقول نعم بحسب الدليل لذلك بعد واضح تقول قناعاتك هسة تغيرت ...

🔻بسمه جلت اسماؤه :
يمكن لمشاكل عدم الاتزان [ عند ] السيد كمال الحيدري أن تجعلكَ [دائخًا] في تقييم منهجيته وقد تشعُر وكأنكَ ستسقط في متاهات ( سد الذرائع) تحت مسميات البحث واستقصاء الحقيقة وحجية القطع وغير ذلك

ّوتعدد النسخ في قراءة شخصية السيد كمال الحيدري انتجت مرض الاثارة وأشغال الساحة مِن حين لآخر .

والا اي عاقل يلتزم بمقولة اخضاع التوحيد ووجود الله سبحانه إلى عنوان ( حسب الدليل ) كما يبديه السيد الحيدري من باب السفسطة والتي توضع في خانة الرذائل والنواقص والمبغوضات، ولم أجد – في استقراء ناقص – راي واحد يمتدح جعل الثوابت العقائدية ( وجود الله سبحانه او لزوم وجود النبوة ومقام الامامة ) في دائرة القيمة المعرفية إنما يصنف انه مشاكسة
قال أمير المؤمنين ومولى الموحدين عليه السلام ( لا ترتابوا فتشكّوا، ولا تشكّوا فتكفروا، ولا تكفروا فتندموا)

ومن هنا يفهم استنكار الخطاب القراني لجعل [ المسلمات] مادة للحوار والتداول في قوله تعالى (( أفي الله شك فاطر السماوات والأرض ))

وبالجملة مقولة السيد كمال الحيدري مغالطة غايتها التماس العواطف بعد وضوح شناعة عقيدته التشكيكية وهذا الطرح منه [شرعنة لمنهج التشكيك ] فهو على ذلك يعطي مبرر لكل دعوى ان تشق طريقها الى اذهان الناس وضرب كل ثابت بذريعة لاوجود لأي خط غير متغير في المنهج ...

مثلا ان قيل : " ان وجود اله خرافة " فاذا ابطلنا بالبرهان - قول المدع - ؟
يجيب بمقولة الحيدري : هذا الدليل لايعني انه لايتغير فلا يصح ان تقول بطلان دعوى [ ان الله خرافة] لان وجود الدليل الليلة يمكن ان يتغير غدا وهل يقبل عاقل يمتلك أدنى فهم بذلك ..؟

مدارس الامام الكاظم ( ع )
النجف الاشرف

 

 




مواضیع ذات صلة: الرد آية الله الشيخ حسين الساعدي علی كمال الحيدري
أرسلت بواسطة Admin في Thu 2 Jan 2020 |

تصميم وشكل قالب : ثامن تم

Web Template By : Samentheme.ir

الاقسام الموقع
الأرشفة حسب الشهور
الروابط أصدقاء

رجال الأدعیاء


رجال الأدعیاء