للرد ونقد علمي علي المنحرفين عقائدیا..
قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وآلِهِ : اذا ظَهَرَتِ الْبِدَعُ فی امَّتی فَلْیظْهِرِ الْعالِمُ عِلْمَهُ وَ الَّا فَعَلَیهِ لَعْنَةُ اللَّهِ وَ الْمَلائِکةِ وَ النَّاسِ اجْمَعینَ؛ المصدر: ﺍﻟﻜﺎﻓﻲ ﺝ1 ، ﺹ 54 & مجلسی، بحارالأنوار، ج 54، ص 234، ح 188 & الفصول المهمة في أصول الأئمة 1/522
حول الموقع

ﺍﻟﻤﻮﻗﻊ ﺍﻟﺸﻴﻌﺔ ﺑﻴﻦ ﺍﻟﺤﻘﺎﺋﻖ ﻭﺍﻷﻭﻫﺎﻡ
ﻟﻠﺮﺩ ﻭﻧﻘﺪ ﻋﻠﻤﻲ ﻋﻠﻲ ﺍﻟﻤﻨﺤﺮﻓﻴﻦ ﻋﻘﺎﺋﺪﯾﺎ ..


ﺍﻟﻤﻮﻗﻊ ﺧﺎﺹ ﻟﻠﺮﺩ ﻭﻧﻘﺪ ﻋﻠﻤﻲ ﻋﻠﻲ ﺍﻟﻤﻨﺤﺮﻓﯿﻦ ﻋﻘﺎﺋﺪﯾﺎ ﻓﻲ ﺍﻟﺪﯾﻦ ﺍﻹﺳﻼﻣﻲ ﻣﺤﻤﺪﻱ ﺍﻷﺻﻴﻞ ﺍﻟﻤﺬﻫﺐ ﺍﻟﺘﺸﯿﻊ،،
ﺫﻟﻚ ﯾﺸﺘﻤﻞ ﺑﺎﻹﺧﺺ ﻭﺧﺼﻮﺻﺎً ﺍﻟﺮﺩ ﻋﻠﯽ ﺷﺒﻬﺎﺕ ﻭﺇﺩﻋﺎﺀﺍﺕ السيّد كمال الحيدري ﻭﺟﻤﻊ ﺟﻤﯿﻊ ﺍﻷﺩﻟﺔ ﻭﺭﺩﻭﺩ ﺍﻟﻤﺮﺍﺟﻊ ﺍﻟﻌﻈﺎﻡ ﻭﺍﻟﻤﺠﺘﻬﺪﻳﻦ ﻭﺍﻟﻌﻠﻤﺎﺀ ﺍﻟﺘﻲ ﺗﺪﻳﻦ ﺇﻧﺤﺮﺍﻑ ﻭﺿﻼﻟﺖ ﻣﻨﻬﺞ ﺭﺟﻞ ..


إلي متابعي الموقعر اذ واجهتم مشكلة او تعثرتم لدخول موقعنا http://alawham.blogfa.com/
يمكننكم رجوع إلي الروابط التالية
والله موفق..


http://www.alawham.lxb.ir/

◇◆◇◆◇

http://www.alawham.Loxblog.com/

◇◆◇◆◇

http://www.alawham.GLXblog.com/

◇◆◇◆◇

http://www.alawham.MahTarin.com/

◇◆◇◆◇

http://www.alawham.LoxTarin.com/


صفحتنا علی التواصل الاجتماعي
ميزات أخرى
شمارنده
الإتصال بنا

إتصال بنا

الإسم :
البريد الإلكتروني:
عنوان الرسالة:
الرسالة :
ابزار تماس با ما
المقالات الأخيرة الموقع

شبهات الادعياء : بابا ليش الكلام اذا قلنا ان الخلفاء لم يبغضوا اهل البيت اقمتم الدنيا هذا السيد المعظم الخوئي الذي اشكر فيه الجهد العلمي يقول (.. ومن هنا يحكم باسلام الاولين -يعني الاول والثاني- الغاصبين لحق امير المؤمنين (ع) اسلاما ظاهريا لعدم نصبهم عداوة لاهل البيت وانما نازعوهم في تحصيل المقام والرياسة العامة ..)

 

شبهات الادعياء : بابا ليش الكلام اذا قلنا ان الخلفاء لم يبغضوا اهل البيت اقمتم الدنيا هذا السيد المعظم الخوئي الذي اشكر فيه الجهد العلمي يقول (.. ومن هنا يحكم باسلام الاولين -يعني الاول والثاني- الغاصبين لحق امير المؤمنين (ع) اسلاما ظاهريا لعدم نصبهم عداوة لاهل البيت وانما نازعوهم في تحصيل المقام والرياسة العامة ..)

 

 

شبهات الادعياء :
بابا ليش الكلام اذا قلنا ان الخلفاء لم يبغضوا اهل البيت اقمتم الدنيا هذا السيد المعظم الخوئي الذي اشكر فيه الجهد العلمي يقول (.. ومن هنا يحكم باسلام الاولين -يعني الاول والثاني- الغاصبين لحق امير المؤمنين (ع) اسلاما ظاهريا لعدم نصبهم عداوة لاهل البيت وانما نازعوهم في تحصيل المقام والرياسة العامة ..)


قلنا :
ان النظرة المبعثرة في تتبع قناعات الراحل المعظم استاذ الفقهاء والمجتهدين السيد الخوئي (رض) من < العاوي> لغاية التدليس لجر عواطف الناس اليه من خلال اعطاء صورة غير مكتملة جعلت العبائر تصدر بلا تثبت والا فان واقع الفهم العقدي لسيدنا المعظم الخوئي (رض) يتضح في مسألة كفر المخالفين
( ..أن من لم يقبل منهم فهو غير موحّد لله سبحانه فلا محالة يحكم بكفره 
  وذلك لما ورد في غير واحد من الروايات من أن المناط في الاسلام وحقن الدماء والتوارث وجواز النكاح إنما هو شهادة أن لا إله إلاّ الله وأن محمداً رسوله ، وهي التي عليها أكثر الناس وعليه فلا  يعتبر في الاسلام غير الشهادتين ، فلا مناص معه عن الحكم باسلام أهل الخلاف وحمل الكفر في الاخبار المتقدِّمة على الكفر الواقعي وإن كانوا محكومين بالاسلام ظاهراً ، أو على الكفر في مقابل الايمان ، إلاّ أن الأوّل أظهر إذ الاسلام بني على الولاية وقد ورد في جملة من الأخبار أن الاسلام بني على خمس وعدّ منها الولاية ولم يناد أحد بشيء منها كما نودي بالولاية ، كما هو مضمون بعض الروايات فبانتفاء الولاية ينتفي الاسلام واقعاً .. )
وبعد فان عقيدة سيدنا المعظم بكفرهم واضحة الدلالة و اقراره في كتبه بضلال وانحراف كل من خالف آل محمد عليهم السلام لايختلف في فهما منصف مع حكمه باسلامهم الظاهري الذي لايوجب جريان تحقق موضوع النصب <النجاسة> بمماثلة ماكان النبي الخاتم مبتلى به من صاحب الجمل وذنبها حفصة فتأمل


مدارس الامام الكاظم (ع) - المكتب الاعلامي
                النجف الاشرف

 

 

 




مواضیع ذات صلة: الرد آية الله الشيخ حسين الساعدي علی كمال الحيدري
أرسلت بواسطة Admin في Sun 11 Feb 2018 |

تصميم وشكل قالب : ثامن تم

Web Template By : Samentheme.ir

الاقسام الموقع
الأرشفة حسب الشهور
الروابط أصدقاء

رجال الأدعیاء


رجال الأدعیاء