للرد ونقد علمي علي المنحرفين عقائدیا..
قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وآلِهِ : اذا ظَهَرَتِ الْبِدَعُ فی امَّتی فَلْیظْهِرِ الْعالِمُ عِلْمَهُ وَ الَّا فَعَلَیهِ لَعْنَةُ اللَّهِ وَ الْمَلائِکةِ وَ النَّاسِ اجْمَعینَ؛ المصدر: ﺍﻟﻜﺎﻓﻲ ﺝ1 ، ﺹ 54 & مجلسی، بحارالأنوار، ج 54، ص 234، ح 188 & الفصول المهمة في أصول الأئمة 1/522
حول الموقع

ﺍﻟﻤﻮﻗﻊ ﺍﻟﺸﻴﻌﺔ ﺑﻴﻦ ﺍﻟﺤﻘﺎﺋﻖ ﻭﺍﻷﻭﻫﺎﻡ
ﻟﻠﺮﺩ ﻭﻧﻘﺪ ﻋﻠﻤﻲ ﻋﻠﻲ ﺍﻟﻤﻨﺤﺮﻓﻴﻦ ﻋﻘﺎﺋﺪﯾﺎ ..


ﺍﻟﻤﻮﻗﻊ ﺧﺎﺹ ﻟﻠﺮﺩ ﻭﻧﻘﺪ ﻋﻠﻤﻲ ﻋﻠﻲ ﺍﻟﻤﻨﺤﺮﻓﯿﻦ ﻋﻘﺎﺋﺪﯾﺎ ﻓﻲ ﺍﻟﺪﯾﻦ ﺍﻹﺳﻼﻣﻲ ﻣﺤﻤﺪﻱ ﺍﻷﺻﻴﻞ ﺍﻟﻤﺬﻫﺐ ﺍﻟﺘﺸﯿﻊ،،
ﺫﻟﻚ ﯾﺸﺘﻤﻞ ﺑﺎﻹﺧﺺ ﻭﺧﺼﻮﺻﺎً ﺍﻟﺮﺩ ﻋﻠﯽ ﺷﺒﻬﺎﺕ ﻭﺇﺩﻋﺎﺀﺍﺕ السيّد كمال الحيدري ﻭﺟﻤﻊ ﺟﻤﯿﻊ ﺍﻷﺩﻟﺔ ﻭﺭﺩﻭﺩ ﺍﻟﻤﺮﺍﺟﻊ ﺍﻟﻌﻈﺎﻡ ﻭﺍﻟﻤﺠﺘﻬﺪﻳﻦ ﻭﺍﻟﻌﻠﻤﺎﺀ ﺍﻟﺘﻲ ﺗﺪﻳﻦ ﺇﻧﺤﺮﺍﻑ ﻭﺿﻼﻟﺖ ﻣﻨﻬﺞ ﺭﺟﻞ ..


إلي متابعي الموقعر اذ واجهتم مشكلة او تعثرتم لدخول موقعنا http://alawham.blogfa.com/
يمكننكم رجوع إلي الروابط التالية
والله موفق..


http://www.alawham.lxb.ir/

◇◆◇◆◇

http://www.alawham.Loxblog.com/

◇◆◇◆◇

http://www.alawham.GLXblog.com/

◇◆◇◆◇

http://www.alawham.MahTarin.com/

◇◆◇◆◇

http://www.alawham.LoxTarin.com/


صفحتنا علی التواصل الاجتماعي
ميزات أخرى
شمارنده
الإتصال بنا

إتصال بنا

الإسم :
البريد الإلكتروني:
عنوان الرسالة:
الرسالة :
ابزار تماس با ما
المقالات الأخيرة الموقع

اذا تتفضل عليها اذا تتفضل عليها شنو للرجل او الزوج مئة حق لها حق واحد تاكل وتشرب وتنام القران شنو يقول الاية هواي لطيفة (  ولهن مثل الذي عليهن ) السبب لان المحورية للرواية مو للقران

 

اذا تتفضل عليها اذا تتفضل عليها شنو للرجل او الزوج مئة حق لها حق واحد تاكل وتشرب وتنام القران شنو يقول الاية هواي لطيفة (  ولهن مثل الذي عليهن ) السبب لان المحورية للرواية مو للقران

 

 

شبهات الادعياء :

اذا تتفضل عليها اذا تتفضل عليها شنو للرجل او الزوج مئة حق لها حق واحد تاكل وتشرب وتنام القران شنو يقول الاية هواي لطيفة (  ولهن مثل الذي عليهن ) السبب لان المحورية للرواية مو للقران

https://youtu.be/Fl42jCdFkpM

 

قلنا :
اللازم الإشارة إلى أن إشكالات (المدلس) هذه لم تنشأ من فهم خاص بل الرجل يمثل الامتداد الطبيعي لمنظومة من الأفكار والتي شكّلت مادة خصبة لجلب اكبر قدر ممكن من الجماهير < الهزيلة عقديا > وان كان الثمن ثوابت الدين بل التدليس والافتراء والكذب والنيل من التراث الروائي العظيم و من جهد اعلام الطائفة حرفة اعتدنا عليها من لسانه وصارت اسطوانة جدا بالية سوقها جماعة حسين تقريبا وعلي وجيه…  .
ان المتابع لكلمات الرجل يلحظ كيف اجتزأ الخطاب القراني بما ينسجم مع فكره الابتر
(( وَلَهُنَّ مِثْلُ الَّذِي عَلَيْهِنَّ بِالْمَعْرُوفِ ۚ وَلِلرِّجَالِ عَلَيْهِنَّ دَرَجَةٌ ۗ وَاللَّهُ عَزِيزٌ حَكِيمٌ))
فهو وقف عند قوله ولهن مثل الذي عليهن بالمعروف وسكت ليتجاسر ويقول منطق الرواية وليس منطق القران وتجاهل عمدا ( وللرجال عليهن درجة والله عزيز حكيم ) .
وسذاجة الرجل وسطحية ذوقه لاتدرك مراد الخطاب القراني ( وَلَهُنَّ مِثْلُ الَّذِي عَلَيْهِنَّ بِالْمَعْرُوفِ ) والذي ذهب إليه معظم الفقهاء والمفسرين على اختلاف مذاهبهم وهو <تشبيه أصل الحقوق بالحقوق > وليس المراد المساواة من حيث الكمية والكيفية؛ وذلك لوجود الاختلاف بينها، فلهنّ حقّ الكسوة، والنفقة؛ وللرجال حقّ التمكين، والاستمتاع، والطاعة، والطلاق فتدبر وتفطن تغنم .

 

 




مواضیع ذات صلة: الرد آية الله الشيخ حسين الساعدي علی كمال الحيدري
أرسلت بواسطة Admin في Mon 2 Apr 2018 |

تصميم وشكل قالب : ثامن تم

Web Template By : Samentheme.ir

الاقسام الموقع
الأرشفة حسب الشهور
الروابط أصدقاء

رجال الأدعیاء


رجال الأدعیاء