حول الموقع
![]() ﺍﻟﻤﻮﻗﻊ ﺍﻟﺸﻴﻌﺔ ﺑﻴﻦ ﺍﻟﺤﻘﺎﺋﻖ ﻭﺍﻷﻭﻫﺎﻡ ﻟﻠﺮﺩ ﻭﻧﻘﺪ ﻋﻠﻤﻲ ﻋﻠﻲ ﺍﻟﻤﻨﺤﺮﻓﻴﻦ ﻋﻘﺎﺋﺪﯾﺎ .. ﺍﻟﻤﻮﻗﻊ ﺧﺎﺹ ﻟﻠﺮﺩ ﻭﻧﻘﺪ ﻋﻠﻤﻲ ﻋﻠﻲ ﺍﻟﻤﻨﺤﺮﻓﯿﻦ ﻋﻘﺎﺋﺪﯾﺎ ﻓﻲ ﺍﻟﺪﯾﻦ ﺍﻹﺳﻼﻣﻲ ﻣﺤﻤﺪﻱ ﺍﻷﺻﻴﻞ ﺍﻟﻤﺬﻫﺐ ﺍﻟﺘﺸﯿﻊ،، ﺫﻟﻚ ﯾﺸﺘﻤﻞ ﺑﺎﻹﺧﺺ ﻭﺧﺼﻮﺻﺎً ﺍﻟﺮﺩ ﻋﻠﯽ ﺷﺒﻬﺎﺕ ﻭﺇﺩﻋﺎﺀﺍﺕ السيّد كمال الحيدري ﻭﺟﻤﻊ ﺟﻤﯿﻊ ﺍﻷﺩﻟﺔ ﻭﺭﺩﻭﺩ ﺍﻟﻤﺮﺍﺟﻊ ﺍﻟﻌﻈﺎﻡ ﻭﺍﻟﻤﺠﺘﻬﺪﻳﻦ ﻭﺍﻟﻌﻠﻤﺎﺀ ﺍﻟﺘﻲ ﺗﺪﻳﻦ ﺇﻧﺤﺮﺍﻑ ﻭﺿﻼﻟﺖ ﻣﻨﻬﺞ ﺭﺟﻞ .. إلي متابعي الموقعر اذ واجهتم مشكلة او تعثرتم لدخول موقعنا http://alawham.blogfa.com/ يمكننكم رجوع إلي الروابط التالية والله موفق.. http://www.alawham.lxb.ir/ ◇◆◇◆◇ http://www.alawham.Loxblog.com/ ◇◆◇◆◇ http://www.alawham.GLXblog.com/ ◇◆◇◆◇ http://www.alawham.MahTarin.com/ ◇◆◇◆◇ http://www.alawham.LoxTarin.com/ صفحتنا علی التواصل الاجتماعي
ميزات أخرى
الإتصال بنا
|
الكيل بمكيالين قراءة في خطاب السيّد كمال الحيدري
(النجش العلمي) وحرمته الأخلاقيّة والدينيّة
ومن جانب آخر يتفاخر ويتكاثر في كونه اشتغل في الدرس الفلسفي منذ ما يقرب من (40) عاماً، ودرّس أكثر من (1500) ساعة فلسفيّة، وأكثر من (400) ساعة عرفانيّة، بل الشائع في الأوساط الحوزويّة إنّه (دام مجده) أضاع عمره في دراسة وتدريس الفلسفة (الإسلاميّة). ولستُ أدري لماذا تُفرش (أجنحة الشياطين) للفقهاء الذين كتبوا دورات في الطهارة والنجاسة ورسائل في الّلباس المشكوك، [وهم الذين مدحهم سابقاً وأكبر منهم؛ وساهم في بناء مرجعياتهم؛ وشارك سنويّاً في بعثات حجّهم؛ وبنا مجده بوكالاتهم...]، بينما تُفرش (أجنحة الملائكة) لمن قضى عمره في معرفة إن الأصيل هو الوجود أو الماهيّة أو كلاهما؛ ومعرفة الصادر الأوّل والصادر الثاني؛ والفيض الأقدس والفيض المقدّس؛ وقوس الصعود وقوس النزول؛ والرحمانيّة والرحيميّة...؟!!!! إذا كانت لهذه البحوث (الأخيرة) فائدة مؤثّرة في عمليّة الاستنباط الدينيّ كما يدّعي بعض أساتذتنا، فلتلك البحوث التي استغرق الفقهاء فيها فائدة في عمليّة الاستنباط الفقهيّ أيضاً؛ وإذا أتّهم أستاذنا (بعض) الفقهاء بكونهم لا يعرفون موضع نقطة فاء (الفلسفة) أين محلّها، فجميع الفقهاء يتهمونه أيضاً بكونه لا يعرف موضع نقطة فاء (الفقه) أيضاً، وإذا كانت تلك البحوث مضيعة للوقت والعمر، فمضيعة الوقت والعمر في هذه البحوث الفلسفيّة والعرفانيّة والإغراق فيها أوضح وأجلى… فلماذا الكيل بمكيالين؟!! ولماذا نتبعد عن المهنيّة والعلميّة في تناول هذه الأمور ونحاول تسويق الكلام في نقدها بشكل استفزازيّ يوحي للمخاطَبِ أشياء لا تمتّ للعلم بصلة؟! لماذا نمارس (النجش العلميّ) الذي يتنافى مع أبسط المبادئ التربويّة التي تعلّمنا عليها؟!
المصدر: https://www.facebook.com/pages/السيّد-كمال-الحيدري-بمرآة-أقرب-تلاميذه-ميثاق-العسر/101888950154553
مواضیع ذات صلة: ﺍﻟﺴﻴّﺪ ﻛﻤﺎﻝ ﺍﻟﺤﻴﺪﺭﻱ ﺑﻤﺮﺁﺓ ﺃﻗﺮﺏ ﺗﻼﻣﻴﺬﻩ: ﻣﻴﺜﺎﻕ ﺍﻟﻌﺴﺮ الكلمات الدليلية : ﻣﻴﺜﺎﻕ ﺍﻟﻌﺴﺮ
أرسلت بواسطة Admin في Wed 29 Jun 2016 |
تصميم وشكل قالب : ثامن تم Web Template By : Samentheme.ir |
الاقسام الموقع
الأرشفة حسب الشهور
الروابط أصدقاء
رجال الأدعیاء |